المدونة
“سيارتي يا سيارتي لا رباع ولا سديس”
نشرت في: 08 Jul 2010 من قبل تعليقات (1)

العشق فنون والعشق جنون ، لا جديد….

 

تفتح الصحيفة في الصباح أو تتابع برنامج منوعات ، وتقرأ خبر عن بيع ناقة بعشرين مليون !!!! من المهبول اللي شرا ومن اللي باع …وخبر آخر يقول بأن التيس صقر حفيد التيس عنتر بيع بالمزاد بمليون….تيس فحل وما ينفع للمندي …وباعوه بمليون….

 

إنه العشق والجنون ،

مهبول ….كلمة ترددت على مسامعي ومن خلف ظهري كثيراً ، مهبول يحط فلوسه ويشغل نفسه بسيارات قديمة ومهتريه ، مهبول مايخلي أحد مايكلمه علشان لمبة لسيارته ويجلس بالساعات مراسلات لأمريكا وعلى الانترنت يدول طرنبه ولا زيق لسيارة أكبر من عمره……

 

نعم انه الجنون ….جنون العشق والمتعة ….انه لذة النجاح والتميز

عندما تعمل على سيارة كلاسيك بمنظرها الخلاب واللافت ….عندما تتعب لتوفير قطعه أو لترهيم قاعدة وهوز وموز، وترى نجاحك في أنظار المعجبين في الشارع فذلك النجاح وتلك اللذة والمتعة التي لا يعيها الجمهور والمقربون ويسمونها جنون ..نعم انها جنون المتعة والعشق.

من يناديك بالجنون امنحه الفرصة ليجرب لذة الكلاسيك ولذة الاصالة …وسيقتنع بأن من الجنون عدم الدخول الى نادي السيارات الكلاسيكية

 

خالد الدغيثر

 ابو لطيفة ….

العليقات (1)
  • فهد الراشد

    د.خالدالدغيثر تحيه طيبه وعطره

    أهنيك على هذا التميز وعلى ذوقك الرفيع لا اختيارك هذه السيارة الجميلة فعلا (( فورد جلاكسي ))
    وأنا من أشد المعجبين في هذه السيارة من حيث الشكل والتصميم الفريد والكلاسيكي الجذاب الذي يمتاز بنكهة الكروم الأصلي , وكما هو المعروف أو كما يقول المثل(( لولا تعدد الأذواق لبارت السلع)) مهما سمعت من الكلام أو الانتقادات فهذا لا يؤثر بل يزيد من التشجيع والإصرار وأنا شخصيا اعتبره محفزا لي لزيادة الإصرار على ممارسة هذه الهواية الجميلة التي لا يعرفها إلا من خاض التجربة وذاق طعم التميز والنجاح وإشباع رغباته بالهواية التي يحبها ,,,أما أنا فهذه وجهة نظري وقد لا يوافقني الرأي الكثير من الناس وأنا من المؤيدين لهذه الهواية وأتمنى إن امتلك يوما ما مثل هذه التحف الثمينة ولك منى كل الود والتقدير ,,,,,

    فهد الراشد

    2010/08/29 at 8:22 pm
إضافة تعليق

    من تويتر
  • تابعونا على
  • facebook
  • twitter
Saudi Classic Car Club
© 2017 جميع الحقوق محفوظة